مظلات

تفصيل وتركيب مظلات الاحواش جدة

مظلات الاحواش عالية الجودة
تفصيل وتركيب مظلات الاحواش جدة، هذا ما يقدمه
موقع مظلات سواتر النجمة، حيث يوجد مجموعة ماهرة من أمهر الفنيين والعملاء الذين يقومون بتركيب هذه المظلات بدقة وسرعة، ويستخدمون أفضل أنواع الخامات لتركيب المظلات، تخصص الشركة مجموعة من الموظفين الذين يستجيبون للعملاء ويجيبون على أسئلتهم على مدار 24 ساعة في اليوم، ويستخدم الفنيون أحدث التقنيات والأجهزة للتثبيت، عندما تقوم الشركة بتركيب مظلة فناء مصنوعة من الحديد في المنزل فهي تتميز بشكلها الرائع والجذاب وستقوم بعزل الرطوبة والحرارة مما يجعلها مصدر راحة وفرحة للتجمعات العائلية.

 

مظلات الاحواش
مظلات الاحواش

تفصيل وتركيب مظلات الاحواش جدة

كل منزل شركة أو فندق أو غير ذلك يحتاج إلى شيء لحمايته من الأمطار وتسرب المياه والحرارة والتقلبات المناخية الضارة، ولهذا السبب يلجأ العملاء إلى استخدام مظلات للحماية، لذلك يقدم موقع مظلات سواتر النجمة تركيب مظلات احواش في جدة وجلسات حدائق للمنازل والفلل حيث يتم تركيب ارقى المظلات بتصاميم ومقاسات حديثة مميزة حسب الطلب حيث انه متوفر اشكال عديدة من المظلات منها المربعة والدائرية، ومظلات سداسية او خماسية، كما يوجد مظلات احواش مثمنة ومستطيلة وأي شكل من أشكال المظلات الخاصة بالاحواش يمكن تنفيذها بما يتناسب مع حجم المكان وذوق العميل بأقل الاسعار.

تفصيل وتركيب مظلات الاحواش
تفصيل وتركيب مظلات الاحواش

أفضل أشكال وأنواع مظلات الاحواش جدة

استطاع موقع مظلات سواتر النجمة توفير العديد من أنواع المظلات حيث يوجد شكل مربع أو مستطيل أو خيمة أو دائري، ويتم استخدام الكثير من الخامات لتشكيل هذه المظلات، تختلف المواد المستخدمة باختلاف الشكل، إذا تم اختيار خام الحديد  يتم تشكيل العديد من الأشكال المختلفة، باستثناء بعض الأشكال التي لم يتم تشكيلها بالحديد، واذا استخدمنا المادة الخشبية يتم تشكيلها بجميع الاشكال مع اضافة عازل لها لعزل الحرارة والرطوبة لذلك يجب على العملاء اختيار المادة الخام والشكل الذي يريدونه بحرية وستقوم الشركة في الرياض بالتصميم على الفور، نستنتج من ذلك انه يوجد عدة انواع من مظلات الاحواش، منها:

  • مظلات حديدية
  • مظلات حديد على شكل خشب
  • مظلات قماشية بولي كلوريد الفينيل والبولي ايثيلين
  • خشب بلاستيك
  • خشب طبيعي

مظلات PVC مظلات قماشية

قماش PVC هو من أفضل أنواع المظلات القماشية، متوفر بعلامتين تجاريتين ألمانيتين وكوريتين بجميع الأحجام، وهو بالتأكيد من بين أخف وأفضل أنواع مظلات الاحواش العملية للغاية والمقبولة من قبل العديد من مواطني المملكة والتي تأتي بأنواع وأشكال مميزة جدا وجميلة، الشركة المظلة هي مظلات PVC Backyards Fabric فريدة من نوعها من خلال توفير أفضل وأجود أنواع المظلات القماشية بأفضل طريقة.

مظلات PVC مظلات قماشية
مظلات PVC مظلات قماشية

مميزات تركيب مظلات احواش جدة

  • تتميز مظلات الاحواش بالعديد من المزايا التي تجعل الكثير من المواطنين حريصين على عملهم، ومن تلك الميزات أنها تتحمل أشعة الشمس القاسية، وتحميها من المطر والرطوبة.

يمكنك إعطاء المنزل مظهراً جمالياً رائعاً، حيث يسود الهدوء التام للأطفال الصغار ويمكنهم اللعب بداخله، فهو يساعد العائلات الاستمتاع بشرب القهوة وتجمعات الأصدقاء فيها.

المظلات الحديدية تتمتع هذه المظلة بالعديد من المزايا التي تجعل الكثير من العرب يطالبون بتركيبها، حيث يمكن عمل العديد من الزخارف والنقوش معها بما يتناسب مع أذواق العملاء، وسعرها يتناسب مع جميع العملاء، لانها من أرخص أنواع المظلات في السوق، إنه عازل ولا يحتاج إلى تركيب عازل اضافي.

  1. المظلات الخشبية متينة ولا يمكن أن تصل إليها الشمس أو الرطوبة وتتميز المظلة الخشبية بتشكيلها بجميع الأشكال التي يريدها العميل، وهي أغلى من المظلات الحديدية، وتتميز بخفة وزنها على عكس المظلات الحديدية.

في موقع مظلات سواتر النجمة يمكنك استخدام أفضل أنواع الأخشاب المستوردة من أفريقيا من أجل صنع أفضل أنواع المظلات بها، ويمكن صنع المظلات الكبيرة أو الصغيرة منها بكل سهولة.

 

 

اقرأ ايضا:سواتر مسابح

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى