سواتر

تصاميم سواتر الحوش والاسطح بجده

تصاميم سواتر الحوش والاسطح بجده أو أماكن أخرى من الأعمال المميزة التي نقدمها للعملاء في مظلات سواتر النجمة بجدة ومختلف مناطق المملكة العربية السعودية حيث تعتبر الشاشات من الأشياء المهمة والضرورية جدًا التي يحتاجها العملاء لتوفير العديد من العوامل الأساسية مثل الخصوصية والحماية وما إلى ذلك، لذلك نقوم بتركيب سواتر من أجود الخامات و بجودة عالمية وبأسعار مناسبة جدا للعملاء.

تصاميم السواتر
تصاميم السواتر

تصاميم سواتر الحوش والاسطح بجده

يسأل العملاء باستمرار عن أنواع السواتر التي يمكن تركيبها سواء على أسطح المنازل أو الأفنية، وعن أشكالها وأفضل التصميمات الحديثة التي تضفي على المكان رونقاً وجمالاً، حيث نقدم للعميل في مظلات سواتر النجمة أنواع مميزة من سواتر الفناء والسقف بمواصفات عالمية وخامات مقاومة للعوامل الجوية مثل السواتر الحديدية والسواتر القماشية والسواتر الخشبية وغيرها من الأنواع التي يرغب فيها العملاء والتي تناسب أذواقهم واحتياجاتهم، كما نقدمها معهم أفضل وأطول ضمان والذي يصل إلى أكثر من 10 سنوات ضد عيوب التصنيع والتركيب.

تصاميم سواتر الحوش
تصاميم سواتر الحوش

سواتر حديدية بجدة تصاميم سواتر الحوش و الاسطح

تعتبر السواتر الحديدية في مظلات سواتر النجمة من أهم وأشهر أنواع الحواجز المستخدمة بين العملاء، وذلك لقوتها ومتانتها وتحملها، بالإضافة إلى إمكانية تركيبها في العديد من الأماكن سواء في المنازل أو الفيلات أو القصور أو المدارس، وغيرها، وأسعارها تتناسب مع كافة إمكانيات العملاء، تنقسم الأسوار الحديدية إلى ثلاثة أنواع على النحو التالي:

شاشات حديدية مضلعة يتم تركيبها في العديد من الأماكن التي تحتاج إلى حماية من الحرارة مع السماح بمرور الهواء الطبيعي بشكل طفيف، بالإضافة إلى حجب الرؤية بشكل كامل عن المارة والجيران.

  • شاشات حديدية مضفرة وهي من أكثر أنواع الشاشات انتشاراً بين العملاء لأنها تتميز بشكلها الجمالي الجذاب وتداخلها مع بعضها لتنتج شكل مضفر يضفي أناقة وجمالاً على المكان.

أسوار شينكو الحديدية من أهم الأنواع المستخدمة في تركيب الأسوار بجدة ، وذلك لما تتمتع به من سعر مميز وشكل رائع وما توفره من مزايا الحماية والأمان للمكان.

 سواتر الحوش
سواتر الحوش

السواتر البلاستيكية مظلات سواتر النجمة

تعتبر السواتر البلاستيكية أو السواتر الخشبية – البلاستيكية كما يطلق عليها من الأنواع المميزة للسواتر في مظلات سواتر النجمة التي تزود العميل بالعديد من المزايا التي سنذكرها فيما يلي، حيث أنها مصنوعة من خليط من ألياف الخشب المعالجة التي يضاف إليها مسحوق البلاستيك، من أجل الحصول في نهاية المطاف على أفضل السواتر الخشبية والبلاستيكية، من أجل أن تكون مرنة وفي نفس الوقت قوية وقوية ولديها قدرة عالية على تحمل جميع العوامل المناخية المتغيرة والمختلفة، سواء في الصيف أو الشتاء.

تصاميم سواتر الاحواش
تصاميم سواتر الاحواش

خصائص السواتر الخشبية البلاستيكية في جدة

  • السواتر البلاستيكية الخشبية أرخص من سعر الخشب الطبيعي.

مصنوعة من مواد مضادة للتسوس أو مضادة للبكتيريا أو مقاومة بأي شكل آخر.

  • ألوان متعددة لا تبهت لأنها ألوان عالية الجودة مستوردة من الخارج.

مصنوعة من مواد ومواد عالية الجودة تساعدها على تحمل درجات الحرارة العالية أو الرطوبة.

  • يقاوم مياه الأمطار ولا يتأثر بها مثل الأنواع الأخرى التي يمكن أن تتشقق وتتلف.

سواتر مقاومة الرياح والعواصف القوية التي تتسبب في سقوط السواتر على الأرض.

سواتر الاحواش جدة
سواتر الاحواش جدة

السواتر القماشية في مظلات سواتر النجمة بجدة

السواتر القماشية في مظلات سواتر النجمة هي من أرخص أنواع الشاشات على الإطلاق، وتتميز بالعديد من المواصفات والمميزات التي تجعلها من أهم الأنواع وأكثرها شيوعًا بين العملاء، خاصة في أماكن التأجير بسبب لسهولة نقلها من مكان إلى مكان، وتنقسم شاشات القماش إلى بعض الأنواع وهي التالية:

  • السواتر المصنوعة من قماش PVC والتي تتميز عن الصناعة الكورية بجودة عالية وتحتوي على مواصفات عالمية تسمح بمرور الهواء بشكل طبيعي لكنها تمنع الحرارة والأمطار بشكل كامل.

سواتر قماشية من البولي إيثيلين وهي أيضا من الأنواع المستوردة والتي تحتوي على العديد من المميزات منها القوة و المتانة والتحمل لجميع الظروف المناخية والخارجية.

  • سواتر قماشية PVDF وهي أيضا من الأنواع المستوردة بمواصفات عالمية من حيث القوة والمتانة.
سواتر جدة تركيب السواتر بكافة الأنواع
سواتر جدة تركيب السواتر بكافة الأنواع

أقرأ أيضًا:سواتر حديد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى